بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

مصادرة ٣٣ شيشه من كافتريات مخالفة للإجراءات الإحترازية بمركزي الزقازيق وأبوحماد

-

كتبت هند عادل

تنفيذاً لتعليمات الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة تفعيل دور لجان المتابعة بكل مركز ومدينة وحى للمرورعلي المحال التجارية والمقاهى للتأكد من إلتزام أصحابها بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية وإرتداء الكمامه الواقية ومراعاه المسافات البينية حرصاً على سلامة المواطنين من الإصابه بفيروس كورونا وتفعيل القانون بكل حسم علي غير الملتزمين.

وفي هذا الإطار، شنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق حملة موسعه للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازيه والوقائية ضد مخاطر فيروس كورونا ،،، حيث أسفرت الحملة عن مصادره 25 شيشة من مقاهي مخالفة بطريق كفر محمد حسين ومنطقة الإشارة بنطاق مدينه الزقازيق وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.

كما قامت رئاسه مركز ومدينه أبوحماد بحملة لرفع الاشغالات المخالفه وتم ضبط الكافتريات المخالفه ومصادره ٨ شيش من مقاهي وكافتريات مخالفة بنطاق المركز وتم اتخاذ الاجراءات القانونيه ضد المخالفين .

وتستمر الأجهزة التنفيذية في شن الحملات الدورية علي المحال والمقاهي والكافتريات للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية حرصاً على سلامة الجميع من الإصابه بفيروس كورونا.