بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

رئيس مجلس الشيوخ يستقبل الدكتورة مايا مرسى

-

المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الشيوخ خلال إستقبالة للدكتورة مايا مرسى المرأة ستجد كل الدعم والمساندة من جانب المجلس

كتب صالح شلبى - تصوير خالد مشعل

استقبل المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ ، الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، التي قدمت له التهنئة على توليه رئاسة المجلس.
وأعرب رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق عن اعتزازه الكامل للدور الريادي و العظيم الذي يقدمه المجلس القومي للمرأة مؤكداً على دعم مجلس الشيوخ الكامل للمجلس القومي للمرأة في جميع ملفاته.

و من جهتها،أعربت الدكتورة مايا مرسي عن سعادتها البالغة بتولي المستشار عبد الوهاب عبد الرازق منصب رئيس مجلس الشيوخ، وكذلك تولي النائبة فيبي فوزي منصب الوكيل لأول مرة في تاريخ الحياة النيابية قائلة:" ملفاتنا في أيد أمينة".

وأكدت الدكتورة مايا مرسى، أن عودة  مجلس الشيوخ هو بداية فصلا جديداً فى الحياة البرلمانية المصرية فى هذه المرحلة الهامة من مراحل العمل الوطنى، نظرًا لكونه الغرفة التشريعية الثانية بجانب مجلس النواب، ولما له من دور بالغ الأهمية فى ترسيخ دعائم الديمقراطية وتوسيع مجالاتها.

وعبرت الدكتورة مايا مرسى عن أمنياتها لجميع عضوات واعضاء مجلس الشيوخ بخالص التوفيق فى مهمتهم العظيمة وتحقيق ما نصبو إليه بعلمهم وخبرتهم فى شتى مجالات الحياة من اجل رفعه وطننا العزيز.

حضر اللقاء النائبة فيبى فوزى وكيل مجلس الشيوخ ، والمستشار محمود إسماعيل عتمان الامين العام لمجلس الشيوخ

يشار إلى أن مجلس الشيوخ كان قد شهد استقبال عدد من الوزراء ورجال القضاء لتهنئية  للمستشار عبد الوهاب عبد الرازق بمناسبة توليه رئاسة مجلس الشيوخ، حيث تزينت طرقات المجلس بباقات الورود والزهور