بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

رئيس المصرية للمطارات يتسلم شهادة تجديد الأيزو الدولية ويكرم فريق الجودة

-

كتب-محمود شاكر

تسلم الطيار عادل محجوب رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات ، تجديد اعتماد شهادة الايزو الدولية (ISO 9001-2015) الخاصة بتطبيق معايير أنظمة السلامة والجودة لمقر الشركة ، والمعتمدة من هيئة القياسات العالمية بواسطة الشركة المانحة SGS .
وقال رئيس الشركة المصرية للمطارات ، إن حصول الشركة على شهادة الأيزو يعد خطوة نجاح نحو تحقيق أهداف الشركة من أجل تحسين عملياتها ،وتقديم أفضل خدمة على مستوى مطارتنا فى أنحاء الجمهوري ، وتأتى هذه الشهادة تأكيدا ًعلى إلتزام الشركة بأعلى المستويات التى تؤهلها للتنافس بقوة على المستوى المحلى والإقليمي.
و قدم الطيار عادل محجوب الشكر والتقدير لجميع العاملين بالشركة لما بذلوه من جهد وتفانى في أداء عملهم وحرصهم على رفع إسم الشركة وتعزيز مكانتها ، مؤكداً على إستمرار الإلتزام بمتطلبات الجودة وهو ما يزيد من ثقة العملاء ، كما قام بتكريم فريق الجودة بالكامل لما قدموه من عمل مشرف خلال الفترة السابقة.
كما عبر الدكتور أحمد رشاد رئيس قطاع المطابقة والسلامة ، عن سعادته بحصول مقر الشركة على شهادة الأيزو ، وذلك بعد حصول مطارى شرم الشيخ والغردقة الدوليين على نفس الشهادة وقريبا مطار برج العرب الدولى ، مؤكداً علي قدرة نظام الجودة على تلبية احتياجات عملائنا وتطوير خدماتنا بفاعلية مع توفير الوقت والنفقات.