بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الأكاديمية العربية تحتفل بتخريج 148 خريجا من حملة الماجيستير من معهد الإنتاجية والجودة

-

كتب محمود شاكر 

احتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بتخريج   148 خريجا يمثلون من الحاصلين علي  ماجستير معهد الإنتاجية والجودة التابع الأكاديمية  .
اقيم الحفل بحضور  الدكتور / اسماعيل عبد الغفار  رئيس الأكاديمية ، الدكتور علاء عبد البارى نائب رئيس الأكاديمية للدراسات العليا والبحث العلمي ، الدكتور محمد عبد ربه عميد معهد الإنتاجية والجودة بالاكاديمية.
واعرب عبد الغفار رئيس الاكاديمية عن  سعادته بمشاركة الخريجين لحظات تخرجهم ،وقال : أود أن أعبر عن عميق التهانى للخريجين وأولياء أمورهم وذويهم  في  هذا اليوم  الذى سيظل محفورا في ذاكرة الخريجين وذويهم .
وأشاد  "عبد الغفار "  بالمستوى المتقدم لطلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري و إمكانياتهم  المتميزة مما  يعكس مدى تطور هذا الصرح العلمى العربي

وقال : سعادتى اليوم لا توصف  وانا اشاهد الفرحة في اعين كل طالب وطالبة  ،   واوصي" عبد الغفار "  الطلاب بمواصلة طلب العلم النافع، وتمنى لهم التوفيق والنجاح في الاعمال الموكلة لهم في المستقبل .
واضاف " عبد الغفار"  قائلا ان  الاكاديمية  صرح شامخ من صروح العلم والمعرفة.
وقال : حققت الاكاديمية خطوات هامة نحو بناء منظومة تعليميه متطورة لتلبية الاحتياجات مع التطورات في النظام التعليمي مما يعكس  التميز الذي تتسم به الاكاديميه.