بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

إلهام عبد البديع تعود من أمريكا بعد تصوير ”family house” من أجل ”هى”

-

هايدي عبد المجيد

عادت الفنانة الشابة إلهام عبد البديع من أمريكا بعد تصوير مشاهدها فى فيلم "family house" والتي تجسد خلاله دور الفتاة المصرية التي تعيش بصحبة أهلها في أمريكا، من أجل استئناف تصوير مسلسلها الجديد الذي تشارك في بطولته "هي" مع المخرج محمد النقلى، وينتمى لنوعية أعمال الـ 60 حلقة.

وتجسد إلهام عبد البديع، شخصية "هاجر" وهى فتاة اسكندرانية، ويشاركها في بطولة المسلسل كلا من الفنانة وفاء عامر، ودينا، منة فضالى، حسنى شتا، أحمد جمال سعيد، حجاج عبد العظيم، هاجر الشرنوبى، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين جارى التعاقد معهم.

7c428f47-ac04-46a6-9a22-56b75268b356

المسلسل تدور أحداثه فى إطار اجتماعي ويناقش قضايا تخص الفتيات المغتربات، من خلال حكايات لمجموعة من الطالبات المغتربات اللائى يسكن فى إحدى الفيلات وتمتلكها وفاء عامر حيث تكشف الأحداث حكاية كل فتاة من المغتربات.

مسلسل "هى" تأليف أحمد صبحى وإخراج محمد النقى ومرشح للعرض نهاية العام الجارى، وهو بطولة وفاء عامر، دينا، منة فضالى، الهام عبد البديع، وحسنى شتا، أحمد جمال سعيد، حجاج عبد العظيم، هاجر الشرنوبى، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين جارى التعاقد معهم.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة إلهام عبد البديع في الدراما مسلسل "فلانتينو" للزعيم عادل إمام  ودلال عبد العزيز وداليا البحيرى، الذى عرض في شهر رمضان الماضى.