بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

طرح البرومو التشويقى للموسم الثانى من مسلسل ”His Dark Materials”.. فيديو

-

هايدى عبد المجيد

طرحت الشركة المنتجة الإعلان التشويقي للموسم الثاني من المسلسل الذي من المقرر عرضه في منتصف نوفمبر المقبل عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

ويوضح البرومو الدعائي لمسلسل "His Dark Materials" ، للموسم الثاني من مسلسل " His Dark Materials" صراعًا كبيرا بين اللورد بوريال والماجستيروم وأولئك الذين يسعون إلى حماية ليرا بيلاكوا وصديقتها الجديدة ويل باري، حيث تقول والدتها الشريرة ماريسا كولتر: "العالم يتغير لقد شعرنا به جميعًا النبوة واضحة ".



ويصور المقطع الدعائي الساحرات وآخرين يتعهدون بحماية ليرا، التي تعتبر حاسمة في النبوءة ولكن هناك أيضًا الكثير ممن يريدون موتها. ويتوقعون أن "الطفل"، أي ليرا، "سينهي الحرب الكبرى".

ويتميز الموسم الثاني من المسلسل بشخصيات جديدة للملكة الساحرة روتا سكادي، يلعبها جادي أنوك، وتيرينس ستامب بدور جياكومو باراديسي ، الرجل الذي يمتلك حاليًا السكين الخفي، حسبما ذكر "راديو تايمز".

يشار إلى أن مسلسل His Dark Materials من بطولة كيت كونور، ارشي بارنز، دافني كين، تايلر هاويت، لين هولدر، أندرو سكوت، أمير ويلسون، إيان بيك، العمل يدور في إطار خيال علمى ودراما.

وتعتبر رواية His Dark Materials المقتبس منها المسلسل الجديد واحدة من الأعمال التي احتوت على الكثيرمن الخيال العلمى المشوق للكباروالصغار، والتي تدورحول تقدم ليرا التي تعيش في عالم موازٍ حيث تتشابك العلوم واللاهوت والسحر، ويكشف بحث ليرا عن صديق مختطف عن مؤامرة شريرة تضم أطفالًا مختطفين، ويتحول إلى سعي لفهم ظاهرة غامضة تسمى الغبار.

فى خلال رحلة ليرا ينضم إليها "ويل" الصبي الذي يمتلك سكينًا يمكنه قطع النوافذ بين العالمين، وعندما تتعرف ليرا على حقيقة والديها ومصيرها المتنبأ بهما، يجد الشابين نفسهما قد حوصرا في حرب ضد القوى السماوية التي تمتد عبر العديد من العوالم.