بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

تعيين خالد أبو شنب قائما بأعمال عميد كلية صيدلة بعين شمس

-

محمد رفعت

اصدر الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، قراراً، بتكليف الدكتور خالد ابو شنب وكيل كلية الصيدلة لشئون الدراسات العليا والبحوث، قائما بأعمال عميد الكلية بجانب عمله لحين تعيين عميد للكلية.

وأقامت كلية الصيدلة بجامعة عين شمس الأسبوع الماضى احتفالية باليوبيل الفضي للكلية بمناسبة مرور 25 عاما على تأسيسها بحضور كل من ساهم في تطوير الكلية على مدار 25 سنة.

وأوضحت الدكتورة أماني أسامة، وكيل شئون كلية الصيدلية لشئون التعليم والطلاب بجامعة عين شمس، أن إقبال الطلاب على الأنشطة الطلابية هذا العام شديد وبشكل مفاجئ، وذلك لما مر به الطلاب في ظل ظروف أزمة كورونا وحظر التجول.
وانتهت جامعة عين شمس من إعداد المقررات الإلكترونية للكليات النظرية الخمس المتبعة لنظام المنهج المعد مسبقاً وهى كليات "الآداب – الحقوق – التجارة – التربية – البنات".
وقال الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب، إن الكثافة العددية الكبيرة لنسب التحاق الطلاب بهذه الكليات وفى ظل حرص الجامعة على مواكبة التطور الحادث فى النظم التعليمية عالمياً و محلياً فضلاً عن ضرورة التماشى مع الظروف الجديدة التى فرضتها جائحة كورونا على نظم التعليم.