بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

بوابة الدولة الإخبارية تنشر تفاصيل الاشتباكات المسلحة بقرية العزية بمنفلوط.. 9 مصابين وقتيل

-

%d8%b3%d9%84%d8%a7%d8%ad-%d8%a7%d9%84%d8%b5%d8%b9%d9%8a%d8%af

رانيا نبيل
أفاد شهود عيان لـ " بوابة الدولة الإخبارية " أن قوات الأمن قامت بفرض كردوناً أمنياً بقرية العزية (ذات الأغلبية المسيحية) بمركز منفلوط، بمحافظة أسيوط. هذا وقد ارتفعت أعداد المصابين والقتلى في الاشتباكات المسلحة التى نشبت مساء اليوم الأربعاء، بين عائلة عبد الفضيل مسلمة وعائله ناجح فوزي مسيحية، بسبب خلافات الجيرة، وأسفرت المشاجرة بين الطرفين عن إصابة 9 من عائلة ناجح فوزي، ومصرع مسن نتيجه أزمه قلبية.
وكان اللواء عاطف قليعى، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من مأمور مركز منفلوط، يفيد نشوب اشتباكات مسلحة بين العائلتين، بعد تجدد خلافات سابقة على الجيرة ولهو الأطفال، وعلى الفور أنتقلت القوات الأمنية للسيطرة على الأوضاع وضبط الجناة.
وقد انتقلت قيادات مديرية أمن اسيوط والأجهزة التنفيذية إلى مكان الاشتباكات ليتبين وفاة "ناجي فوزي" 64 سنة، بعد سقوطه مغشيًا عليه دون إصابته بطلقات نارية، وإصابة 9 آخرين.
وأفاد شهود عيان أنه تم نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي، واستدعاء الطب الشرعى لمعاينة جثة المتوفي لإصابته بأزمة قلبية. في حين ألقت قوات الأمن القبض على أفراد من العائلتين، مع البحث عن الجناة المتسببين في الحادث ووقوع إصابات.