بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

نواب بالشيوخ: إنجازات السيسي لا ينكرها إلا جاحد

-

كتب- صالح شلبي

أكد عدد من اعضاء محافظة الشرقية الفائزين فى انتخابات مجلس الشيوخ ، إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي ، لاينكرها إلا جاحد ، وأن المشروعات القومية العملاقة دليل واضح على حجم الإنجاز .

وقال اللواء خالد سعيد عضو مجلس الشيوخ ، عقب إستخراجه كارنيه العضوية ، إن إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي واضحة وضوح الشمس ، حيث نجح الرئيس فى القضاء على العشوائيات ، وطور شبكات مياة الشرب والصرف الصحي فى كافة أرجاء البلاد .
واشار إلى أن قضية العشوائيات كانت من اخطر القضايا التى تواجه الدولة المصرية ولكن استطاع الرئيس حلها بشكل جذري ، لافتا إلى ان علاقاتنا الخارجية اصبحت قوية مع جميع دول العالم واستعادة مصر مكانتها الدولية .
واشار إلى أن يفضل الإنضمام للجنة الدفاع والأمن القومي اوة لجنة الإدارة المحلية بإعتباره محافظ سابق لمحافظة اشلرقية وله باع كبير فى مجال الإدارة المحلية .

من جانبه قال النائب محمد سليم ، أن وجود غرفة ثانية للبرلمان رسالة دليل علي قوة الدولة المصرية ، لافتا إلى أن إجراء الإنتخابات البرلمانية وانتخابات الشيوخ فى ظل هذة التحديات دليل علي قوة مصر ومكانتها الكبيرة .
من جانبه قال النائب صلاح الطاروطي ، أن قضية الاستثمار علي راس أولوياتها ، خاصة عملية تأسيس الشركات لابد من سرعة الإجراءات المتعلقة بها مطالبا بسرعة تفعيل خدمة الشباك الواحد .