بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

إستغاثة الى وزير الخارجية..أرجومساعدتى للحصول على تأشيرة لليبيا لأكون بجوار أسرتى

-

اناشد معالي وزير الخارجيه السفير سامح شكرى، والسفير الليبي في القاهره وكل الساده المعنيين بالأمر ان يمنحوني الموافقه الكتابيه للحصول على تأشيرة دخول للاراضى الليبيبة ، حيث تتواجد زوجتى واولادى وأعمالى هناك

انا المواطن احمد حسن عبدالعظيم عبده ،مصرى الجنسية وأحمل جواز سفر رقم A26990829 بتاريخ 3/2 /2020 وحيث أنني اعمل منذ قرابة العشرون عاما في دولة ليبيا ومتزوج من السيده مختاريه ابو بكر خفيف جزائريه الجنسيه بموجب وثيقة عقد زواج رقم 99022 بلدية طرابلس في 24 /1 /1999 ومسجل بمحكمة طرابلس. وأقيم انا وزوجتي واولادي بليبيا ،ولكن اضطر إلى للسفر للقاهره من وقت لأخر لزيارة الاهل والأصدقاء.

وفي يناير 2020 حضرت الي مصر عبر منفذ السلوم وذلك لزيارة الاهل وتجديد جواز السفر، وتزامن ذلك اجتياح العالم اجمع بجائحه كورونا وأغلقت المطارات ومعظم وسائل المواصلات،الأمر الذي حال دون تمكني من العوده الى ليبيا.

بتاريخ 8/8 /2020 توجهت الي السفاره الليبيه بالقاهره للحصول على تأشيرة السفر فأفادني الموظف المختص بأنه لابد من إحضار موافقه كتابيه من وزارة الخارجيه المصريه، وبهذه الموافقه فقط تستطيع السفاره الليبيه ان تمنحني تأشيرة الدخول إلى ليبيا ،حيث اسرتي وعملي.