بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

طفلا ”لن أعيش في جلباب أبي” و”الراية البيضا” يستعيدان ذكريات العمل مع النجوم

-

هايدى عبد المجيد

استضاف برنامج "8 الصبح" على قناة dmc الفنانين معوض إسماعيل، وعمرو خليل، اللذين ظهرا في طفولتهما في مسلسلي لن أعيش في جلباب أبي" و"الراية البيضا".

وأعرب معوض إسماعيل عن سعادته بأن مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" يحظى باهتمام المشاهدين إلى اليوم رغم عرضه مرات ومرات، وقال إنه كان في الثانية أو الثالثة عشرة من عمره عندما لعب دور "عبد الوهاب عبد الغفور البرعي"، فكانت بالنسبة له محطة مهمة في حياته، تعلم فيها الكثير من الفنان نور الشريف، والفنانة عبلة كامل، والمخرج أحمد توفيق، وكان أسلوب تعاملهم معه هو الاحتواء واللطف، وكانت كواليس المسلسل تشبه إلى حد كبير ما شاهده الناس على الشاشة، يسودها الحب والتعاون، والحرص على إظهار العمل بأحسن صورة.



أما عمرو خليل، فأوضح أنه دخل عالم التمثيل في السابعة أو الثامنة مع عمره، بعد أن استجاب لإعلان في الجريدة للتمثيل في مسلسل "ألف ليلة وليلة"، للفنانة نجلاء فتحي، والفنان حسين فهمي، فتقدم للاختبار، ولعب دور حارس المصباح.

وقال عمرو خليل إنه كان سعيد الحظ بالمشاركة في أعمال لا تنسى، ومنها "ليلة القبض على فاطمة" و"الراية البيضا" للمخرج محمد فاضل، و"هند والدكتور نعمان" للمخرج رائد لبيب، وإن الجميع تعاملوا معه بلطف.

واستعاد عمرو خليل ذكريات أول مشاهده أمام سناء جميل في "الراية البيضا"، وكيف عجز عن النطق أمامها، رغم أنه كان قد مضى على عمله بالتمثيل يومها حوالي 10 سنوات، وكيف طلبت سناء جميل من محمد فاضل التوقف لبرهة تحدثت معه خلالها وشجعته.