بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

محمد اسماعيل: نشعر بالفخر تحت قيادة الرئيس السيسي بعودة العمالة المحتجزة في ليبيا

-

كتب عوض العدوى

أكد النائب محمد اسماعيل عضو مجلس النواب، أن المصريين جميعا يشعرون بالفخر لتحرك كافة أجهزة الدولة المصرية وجهاز المخابرات العامة، بتوجيهات مباشرة من الرئيس السيسي لإنهاء أزمة العمالة المصرية المحتجزة في ليبيا بعد ظهور فيديوهات مسيئة لاحتجازهم وتعذيبهم.
 منوها في بيان له اليوم، أن الإفراج عن العمالة المحتجزة بعد أقل من 48 ساعة من أزمتهم يؤكد أن كرامة المصريين أولوية في الخارج والداخل، وأن مصر لا تتوانى عن نجدة أبناءها وعن الوقوف معهم في مختلف أزماتهم.
 مشيرا الى أن االوضع في ليبيا في غاية الاضطراب والفوضى، واحتجاز المصريين كان من جانب الميلشيات الإرهابية التي تتبع وزارة الداخلية في حكومة الوفاق في طرابلس. لكن بالرغم من هذا تحركت مصر ونجحت في الافراج عنهم جميعا وعودتهم سالمين الى أرض الوطن.
وقال أن مصر وفور علمها بالحادث المؤسف تحركت على الفور، بتوجهات مباشرة من الرئيس لضمان عودة جميع العمال سالمين والتنسيق مع الأجهزة الليبية لضمان حصولهم على حقوقهم والنظر في جريمة احتجازهم وتعذيبهم.
ووجة " إسماعيل " ، التحية للرئيس السيسي، قائلا إن ملايين المصريين يشعرون بالفخر تجاه قيادتهم الحكيمة ومهابتها إقليميا ودوليا.