بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

”الأرصاد”: طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة والوجه البحري..العظمى بالقاهرة33

-

كتب احمد صالح

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الجمعة طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة والوجه البحرى، مائل للبرودة ليلا والرياح معتدلة تنشط أحيانا على القاهرة. 

ويكون الطقس لطيف نهارا على السواحل الشمالية الغربية مائل للبرودة ليلا، ولطيف أيضا على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء نهارا مائل للبرودة ليلا والرياح معتدلة. 

ويكون حارا نهارا لطيفا ليلا والرياح نشطة مثيرة للأتربة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وتؤدى إلى اضطرابات الملاحة. 

ويكون الطقس مائلا للحرارة نهارا على شمال الصعيد مائلا للبرودة ليلا وشديد الحرارة على الجنوب لطيف ليلا والرياح معتدلة. 

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، الجمعة على القاهرة 33 للعظمى و19 للصغرى والوجه البحري 33 للعظمى و18 للصغرى، وعلى السواحل الشمالية 26 للعظمى والصغرى 18، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر تكون 36 للعظمى والصغرى 26، وعلى شمال الصعيد تكون 34 للعظمى والصغرى 23، وعلى جنوب الصعيد 42للعظمى والصغرى 25. 

وشهد أمس الخميس ارتفاع فى درجات الحرارة، حيث ساد طقس مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحرى، وشبورة خفيفة صباحا، والرياح معتدلة تنشط أحيانا ، فيما شهدت السواحل الشمالية طقس لطيف، والرياح معتدلة تنشط أحيانا. كما شهد شمال الصعيد وجنوب الصعيد طقس شديد الحرارة والرياح معتدلة، وليلا ساد طقس مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحرى،  والسواحل الشمالية كان الطقس مائل للبرودة ، و على شمال وجنوب الصعيد كان الطقس مائل للبرودة .