بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

تحريات المباحث في واقعة قيام عاطلين بتهديد عمر جابر لاعب الزمالك السابق.. المجني عليه أنفق على المتهمين مليون جنيه بحكم الصداقة

-

كتب محمد عبدالهادي

أفادت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في واقعة اتهام عاطلين بتهديد اللاعب عمر جابر لاعب نادي الزمالك السابق وبيراميدز الحالي، أن اللاعب كان ينفق على المتهمين بحكم علاقة الصداقة التي تجمعهم، وأن المتهمين تحصلان من اللاعب على عطايا مادية وعينية تقدير بمليون جنيه تنوعت ما بين شقة في مدينة 6 أكتوبر، ومبلغ مالي علاج اهاليهم بلغت 500 ألف جنيه، وكذا رحلات ومصاريف شخصية.
وأضافت التحريات بأن الأمور بين اللاعب وصديقه بدأت تأخذ منحي آخر، حيث إن المتهمين طلبا من اللاعب مبلغ 13 مليون جنيه لشراء فيلا بمدينة الشيخ زايد وكذا سيارة، إلا أن اللاعب رفض ذلك، فبدأ المتهمين قاما بتهديده وزوجته وشقيقه برسائل هاتفية حال عدم استجابته ودفع المبلغ المشار إليه، وبعد قيام وكيل اللاعب بتحرير بلاغ في نيابة العجوزة تم استدعاءهما وحضرا إلى مقر النيابة التي باشرت التحقيق معهما وامرت بحبسهما على ذمة التحقيقات.

كان المحامى شعبان سعيد وكيلا عن كابتن عمر جابر لاعب نادى الزمالك السابق ولاعب نادى بيراميدز الحالى، قد تقدم ببلاغ إلى نيابة العجوزة حمل رقم ٤٢٠ ضد ٢ من اصدقاء الاخير يتهمهم فيه بتهديده بالقتل طمعا فيه.
وأشار إلى أن المبلغ أنه كانت تربطه علاقة صداقة بالمتهمين وكان يطلبان منه اموالا منذ أن كان لاعب ناشئ وازداد طمعهما بعدما اصبح لاعب مشهورًا وميسور الحال وفي اخر الامر طلبوا منه مبلغ ١٣ مليون جنيه وسيارة مرسيدس وهددوه بالقتل هو واسرته في حال عدم الدفع.
وتم استدعاء المتهمين الذين حضروا إلى مقر النيابة وبالتحقيق معهما أمرت النيابة بحبسهما ٤ أيام على ذمة التحقيقات.
2020