بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الدكتورة شيرين عضو لجنة الطاقة بالبرلمان تطالب وزير الكهرباء برعاية أسر شهداء الوطن وتعيين ابنائهم

-
%d8%a6%d8%a4%d8%b1
كتب محمد العدس
وجهت النائبة الدكتورة شيرين فراج عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب رسالة الى الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة بضرورة رعاية أسر شهداء الوطن  وهم  نجم محمد محمود 35 عامًا و حسين سليمان غنيم 45 عامًا ومصطفى سليم سليم 35 عامًا، مع رعاية المصابين وهم مجند محمد أحمد إبراهيم” 25 عامًا أصيب ببتر في الساق اليمنى، ومدنيان آخران وإبراهيم محمد محمد” 25 عاما أصيب ببتر في الساق اليمنى .. من شركة الكهربا  وسليمان نمر محمد” 40 عامًا أصيب بنزيف في البطن.. من شركة الكهرباء%d9%8a%d8%a8%d9%82%d8%ab
وطالبت النائبة ممن وزير الكهرباء أن تشمل رعاية اسر الشهداء (الرعاية الاجتماعية والصحية والتعليمية) مع صرف كافة المستحقات المالية من مكافأة نهاية الخدمة وصرف المعاش كاملا بصورة أستثنائية وكأنهم أكملوا مدتهم القانونية فى الخدمة ، مع تعيين أبنائهم بالوزارة ،خاصة أن هولاء قد أغتالتهم يد الارهاب وهم ذاهبون للعمل واجراء بعض الصيانات.، أثناء  توجهم لصيانة خطوط شبكة نقل الكهرباء ( ببئر العبد -المساعيد -العريش). المفصولة للصيانةحيث تم الانفجاربعبوة ناسفة في إحدى سيارتي الفرقة، وذلك بمنطقة الروضة بشمال سيناء.
وكانت النائبة  الدكتورة شيرين فراج فى جلسة أمس برئاسة الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب قد طالبت من  المجلس الوقوف دقيقة حداد على ارواح هولاء الشهداء.