بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

”مواصلات مصر”: تعديل مواعيد كافة الرحلات فى القاهرة والجيزة وتعقيم كافة المركبات

-

كتب: محمد طه

أعلنت شركة مواصلات مصر شركة النقل الجماعي الحضري المستدام وصاحبة العلامة التجارية لأول أوتوبيس ذكي في مصر عن تعديلها لكافة مواعيد انطلاق مركباتها على مستوى محافظتي القاهرة والجيزة ابتداءاً من الأربعاء الماضى وحتى انتهاء فترة الحظر، بحيث تبدأ انطلاق أوتوبيسات الخدمة في السابعة صباح كل يوم وتنتهي في السادسة مساءً .

وأفادت الشركة أن المواعيد الجديدة ستسري على جميع الخطوط العاملة خاصة خط 111 المطار – دوران شبرا ، خط 381 المطار- بولاق الدكرور ، خط 618 العبور- الحي السابع ، M5  التجمع الخامس- التحرير ، M6 التجمع الخامس – سراي القبة ، M7 حدائق الاهرام- التحرير ، M9  المعادي- التجمع الخامس ، M10  اكتوبر- التحرير .

كما اتخذت الشركة جميع الإجراءت الوقائية والإحترازية في كل مركباتها التي تجوب القاهرة الكبرى حيث قامت الشركة بتعقيم كل أوتوبيساتها قبل إنطلاق كل رحلة حفاظا على حياة الركاب والسائقين معاً وكل المتعاملين مع شبكة مواصلات مصر .

وأكدت الشركة على التزامها بكافة معايير السلامة والأمن والصحة في كافة رحلاتها والتي وضعتها منظمة الصحة العالمية ، كما قامت بتزويد السائقين بكل وسائل الأمان من قفازات وكمامات ، ودعت الشركة جميع ركباها بتقليل الاعتماد على النقود من خلال التحول إلى المعاملات الالكترونية واستخدام كارت "مواصلاتي".