بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

مستشار الهيئة البرلمانية لحزب الوفد ” شعب مصر ” عظيم وأصيل ” ويظهر معدنه وقت الشدائد

-

محمد الداوي

أكد محيى بدراوى المستشار السياسى للهيئة البرلمانية لحزب الوفد أن شعب مصر شعب عظيم وواعى ويظهر معدنه الأصيل وقت الشدائد ، مشيداً بإدراكه لحجم المسئولية وألتفافه حول القيادة السياسية والحكومة والتزامه وتجاوبه بجدية مع كل القرارات والإجراءات والتدابير الاحترازية لعبور هذه الأزمة بصحة وسلامة .

وأضاف " مستشار حزب الوفد " أن تجاوب المصريون مع قرارات الدولة رسالة قوية لأهل الشر الذين يروجون شائعات وأكاذيب عبر وسائل السوشيال ميديا بمختلف أنواعه ،  مضيفاً أن المصريون قدموا درساً في مدى تحملهم للمسئولية وإصرارهم على تنفيذ كل تعليمات الدولة إيماناً منهم بجهودها الجبارة من أجل عبور هذه  الأزمة البشعة حفاظاً على صحتهم وسلامتهم .

كما أكد " محيى بدراوى " أن فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى كان سباقاً بإطلاقه سلسلة من المبادرات الصحية على مدار السنوات السابقة والتي كان لها أكبر الآثار الإيجابية القوية الآن لدى المواطنين في تقليل عدد المصابين والمتوفين بفيروس كورونا في مصر .

وأشاد  " محيى بدراوى مستشار الهيئة  البرلمانية لحزب الوفد " بجهود وزارة الصحة والحكومة والقوات المسلحة وأجهزة الشرطة والشعب في مواجهة هذه الأزمة وحرصهم على صحة وسلامة المواطنين ، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر بقائدها وشعبها وجيشها وشرطتها .