بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

تحركات مكثفة من رئيس مدينة الباجور حول مواجة مياة الامطار بقرى الباجور

-

كتب محمد عبدالهادي

نظم الدكتور محمود المرسى رئيس مجلس مدينة الباجور غرفة عمليات لمتابعة سقوط الامطار والتغلب عليها والاستماع لشكاوى المواطنبن وخلق حالة من التناغم بين رؤساء الوحدات المحاية والمواطنين مؤكدا ان هيئة المكتب الخاصة بخدمة المواطنين فى انعقاد تام حتى الانتهاء من هذة الازمة وازالة الاثار الناتجة عن تساقط الامطار .

كما تفقد " رئيس مدينة الباجور " العديد من الشوارع والميادين العامة والطرق الرئيسية لمتابعة عمليات سحب وإزالة مياه الأمطار من الشوارع والميادين وعدد من الطرق بالمدينة، بالاضافة الى العديد من القرى وذلك عقب تعرض المحافظة لموجة من الطقس السيئ.

وقال "المرسى "، في بيان له اليوم، إن كل القيادات التنفيذية بالمحافظة تقوم بالمتابعة المستمرة على مدار الساعة من جانب كافة المسؤولين في الاحياء والوحدات المحلية والقطاعات المعنية، معربا عن خالص شكره وتقديره لكل الاهالى التى تتعاون مع السلطة التنفيذية وبذل المذيد من الجهد لخدمة المحافظة وحماية أرواح المواطنين.

كما أهاب " رئيس مجلس مدينة الباجور " المواطنين بالانتباه لأي شائعات أو معلومات غير صحيحة على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتًا إلى أن المحافظة تتابع الوضع بكل شفافية وهناك ارادة وعزيمة لمواجهة هذة الامطار واعادة الشوارع الى ماكانت علية سواء فى القرى او المدينة .