بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الفريق شفيق يبعث برسالة للشعب المصري حول من ينشرون الأكاذيب عنه وعن المشير طنطاوي والرئيس السيسي

-

 %d8%b4%d9%81%d9%8a%d9%82

كتب – جمال عصام الدين:

علي حسابه علي تويتر نشر الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء الأسبق و المرشح الرئاسي السابق بينا بعنوان "إلي شعب مصر الكريم" و قام فيه بتكذيب قيام بعض "الأجهزة" بنشر بيانات كاذبة عنه وعن المشير طنطاوي الرئيس السيسي. وفيما يلي بيان الفريق شفيق علي "تويتر".
قال الفريق شفيق "دأبت بعض الأجهزة ، إضافة الى بعض الأفراد الغيرمسؤولين ، أو لنقل مدفوعي الأجر ، دأبوا جميعاً - من حين لآخر- على نشربيان خاص، تحت عنوان( المشير طنطاوي يكشف لأول مره أخطر وأهمالأسرار التي لا يعرفها أحد (. البيان يبدأ بسرد ما وصفها بأنها أخطروأدق الحقائق اعتبارا من ٢٥ ابريل ٢٠١٢ ذاكرا عددا من الأسماء باعتبارهماللاعبين الرئيسيين خلال هذه الفترة وهم المشير حسين طنطاوي رئيس المجلسالأعلى للقوات المسلحة في حينه، الفريق احمد شفيق المرشح لانتخاباتالرئاسة في حينه ، اللواء عبد الفتاح السيسي رئيس المخابرات الحربية وقتها، بالإضافة إلى رجل المخابرات الغامض (ن

وقال الفريق شفيق  طالعت هذا البيان عدة مرات ، فلم أجد به جملة واحدةيمكن أن توصف بأنها أمينة أو صادقه !! بل انني لأندهش لهذاالمستوى الهزلي من الخيال والتأليف، والذي لا يرقى لمستوي كتابة فيلمهزلي للأطفال.
اتقوا الله يا من تطوعتم - أو كلفتم - بصياغة هذا البيان المسخره ، فليسإلى هذه الدرجة يكون الاستهتار بعقول البشر. انني أربأ بالسيد القائد العام ،الذي قاد - ولأكثر من عشرين عاماً- أحدى أقوى وأعرق القوات المسلحةبالمنطقة بأسرها ، وهو الأكثر دراية بمدى إمكاناتها وقدراتها، أربأ به أنتتخيلوا مجرد استجابته لتهديدات غوغائية غير واعية ، كما أربأ بنفسي أنأقبل مجرد النقاش في مثل هذه الأطروحات الساذجة التي طرحها هذا البيانالهزلي. بل لقد ادعى قبولي لها ، ومن ثم انسحابي باكيا تأثرا بهولالموقف ، وأنا الذي قلت سابقا ( إنني لست من القادة البكائين ، وأن المواقفالصعبة تحتاج من ثبات الرجال أكثر من ما تحتاجه من عواطفهم (.
ولهذا حرصت أن أبين للجميع كذب هذه القصص، و أن لا يلتفتوا لمثل هذاالعبث.