بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

80 طالبة من جامعة القناة يشاركن بأسبوع شباب فتيات الجامعات بالفيوم

-

أميرة السمان

أعلنت الدكتورة ماجدة هجرس، رئيس جامعة قناة السويس، اليوم الأربعاء، أن الجامعة تستعد للمشاركة بأسبوع شباب فتيات الجامعات المصرية الخامس والذي يعقد بجامعة الفيوم في الفترة من 31 يناير حتى 6 فبراير 2020.
وأضافت: "أن وفد الجامعة يضم 80 طالبة يشاركن في الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية والاجتماعية والعلمية والجوالة والخدمة العامة وتمنت رئيس الجامعة للطالبات، حصد الجوائز والتمثيل المشرف للجامعة خلال فعاليات الأسبوع".
ومن ناحيته، أكد الدكتور محمد شقيدف، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الطالبات تشاركن في ستة مجالات تضم منافسات رياضية (خماسي كرة قدم، طائرة، سلة، ألعاب قوى، تنس طاولة).
وأضاف الدكتور محمد غنيم، منسق عام الأنشطة الطلابية، أن أسبوع شباب فتيات الجامعات الخامس والذي تستضيفه جامعة الفيوم يشارك به ما يقرب من 4000 طالبة من 30 جامعة حكومية وخاصة.
ويعد أحد أهم الأنشطة القمية التي تقام على مستوى الجامعات المصرية، ويشرف على الوفد الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وإشراف تنفيذى الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية ويصاحب الوفد منار السيد مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب والدكتور أحمد عبدالوهاب المدرس بقسم التربية الفنية والدكتورة بسمة محمود بقسم التربية الفنية.