بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الوفد: تضحيات رجال الشرطة ستظل تدرس على مدار التاريخ

-
عبد الباسط الشرقاوي

أميرة السمان

هنأ عبد الباسط الشرقاوي، رئيس لجنة حزب الوفد بالبحيرة، وزارة الداخلية بمناسبة ذكرى عيد الشرطة الـ68، مشيرا إلى أنهم يمثلون خط الدفاع لحماية مقدرات و مكتسبات الشعب المصري، فضلا عن تضحياتهم المستمرة في سبيل حماية الدولة المصرية .

وقال الشرقاوي، أن رجال الشرطة يقدمون ارواحهم فداءا لتراب هذا الوطن الغالي، وان ما قدموه من تضحيات وطنية ستظل تدرس على مدار التاريخ ولن ينساها أبناء الشعب المصري.

ولفت الشرقاوي، أن الشعب المصري يقدر مدى صعوبة الدور الذي يقدمه جنود الشرطة المصرية، في الحفاظ على الوطن وتوفير الأمن والأمان، لبعث رسائل الثقة والطمأنينة في النفوس، وأنهم درع الوطن ضد قوى الشر والإرهاب، مشيرا إلى أن الشعب سيظل يقف صفا واحدًا خلف قياداته الحكيمة بزعامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتقديم الدعم والمساندة لإرساء السلام والأمن والاستقرار بمصرنا الحبيبة.

وأشار القيادي بالحزب، أن اللجنة الوفدية بالبحيرة، عقدت عدة اجتماعات لتجهيز الاستعدادات للاحتفال بعيد الشرطة، منوها إنه سيتم تنظيم احتفالية كبرى بالمحافظة للاحتفاء بدور الشرطة العظيم في الدفاع عن الشعب المصري وسيتم فيها مشاركة عدد كبير من الشخصيات العامة والسياسيين.