بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

رئيس لجنة الاتصالات : فشل مظاهرات 11-11 بداية جديدة لتعزيز اللحمة الوطنية بين كل المصريين

-

%d9%86%d8%b6%d8%a7%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%b9%d9%8a%d8%af

كتبت رانيا نبيل
طالب النائب نضال السعيد – رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات – بأن يكون يوم 11-11 بداية لتعزيز التكاتف الوطنى وتعزيز اللحمة الوطنية .
لان المصريين افشلوا مخطط المؤامرة على البلد، واثبتوا للعالم انهم وطنيين اكثر من كل هؤلاء الذين يرفعون شعارات الوطنية والحماسة والاخلاص .
لافتاً في بيان له اليوم الى ان فشل ما سمى بتظاهرات 11-11 امس، اثبت بما لايدع للشك ان الاخوان والارهابيين لن يكون لهم مكان في الوطن وان جموع المصريين مشغولون بالعمل ومشغولون بالوطن، الذى يجابه ظروف وتحديات بالغة ، ولذا فلن يشاركوا في اية تظاهرات ضده ولن ينساقوا لدعوات مشبوهة ومسمومة هدفها القضاء على مصر وادخالها بوابة الفوضي كما هو الحال مع اغلب دول المنطقة .
ولفت السعيد الى ان الظروف الاقتصادية لم تكن ابدا سببا لهدم الاوطان او التظاهر لتفتيتها ودفعها للخراب، كما ان هذه الظروف الصعبة لن تدوم وهناك جهودا مخلصة من جانب الرئيس السيسي والحكومة للتغلب عليها وارجاع البلد الى الطريق الصحيح للتنمية والتطور ، كما ان المشاريع القومية العملاقة والتى تتم الان عنوانا للنهضة ولا يمكن التفريط في كل هذا، من اجل دعم حفنة مشبوهين واخوان يعيشون خارج الوطن ولا يحسون بمعاناة اهله وكل ما يهمهم هدمه.