بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

اتحاد الكرة يطالب نظيره البرتغالي بالبطاقة الدولية لـ كهربا

-

كتب - كامل نور الدين

إتحاد الكرة المصرى أرسل اليوم الأربعاء خطابا إلى نادي أفيس البرتغالي طالبه فيه بإرسال البطاقة الدولية للاعب النادي الأهلي محمود عبدالمنعم "كهربا".

وغاب كهربا عن قائمة الشياطين الحمر بقيادة السويسرى رينيه فايلر التى تخوض فى الوقت الراهن مباراة مصر المقاصة فى إطار الجولة الـ 11 بالدوري الممتاز.
و مسئولى الجبلاية أرسلوا خطابا الى الاتحاد البرتغالي لكرة القدم من أجل إرسال نادي أفيس البطاقة الدولية الخاصة بـ كهربا من أجل قيده فى قائمة الأهلى والسماح له بالمشاركة مع الفريق بداية من مباراة نادي مصر المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل فى إطار الجولة الثانية عشرة بالدورى الممتاز.

اتحاد الكرة أرسل أيضا خطابا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" من أجل الإستفسار عن موقف قيد كهربا من النواحي القانونية واللوائح الخاصة بانتقالات اللاعبين فى ظل وجود شكوى من قبل نادي الزمالك ضد اللاعب بردهات الفيفا.

يذكر أن الأهلى نجح فى الحصول على خدمات محمود كهربا لاعب فريق كرة القدم بنادى الزمالك مستغلا أزمة اللاعب مع الأبيض ورفض البقاء داخل القلعة البيضاء وسفره لخوض تجربة احترافية فى الدوري البرتغالى لم تستمر سوى عدة أشهر قليلة للغاية.