بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

إنتحار نجم بوليوود كوشال بنجابي

-
كوشال

كتب:أحمدعصام


عثرت السلطات الأمنية الهندية على جثة الممثل الهندي ​كوشال بانجابي​ داخل شقته في مدينة مومباي الهندية حيث انتحر تاركاً رسالة لنجله الذي يبلغ من العمر 3 سنوات.
واشار أحد أصدقاء الممثل المنتحر الى ان بانجابي البالغ من العمر 37 عاماً كان مصاباً بحالة إكتئاب شديدة خلال الفترة الأخيرة من حياته، وربما هذا ما دفعه الى الإنتحار.
وتضمنت رسالة بانجابي التي تركها قبل الإنتحار تخصيص نصف ممتلكاته لابنه "كيان" البالغ من العمر ثلاث سنوات، والنصف الآخر مناصفة بين والديه وأخته، وأعلن أيضاً أنه لا يوجد مسؤول عن وفاته.
الشرطة الهندية اشارت الى انها فور عثورها على جثة بانجابي في شقته تم نقله بسرعة إلى مستشفى بهبها لكن لم يتم إنقاذه.

ويعتبر كوشال من أفضل ممثلي بوليوود الذكور في جيله، بدأ حياته المهنية كراقص ومصمم رقصات في عام 1995 وقام ببطولة عدد من المسلسلات التلفزيونية وأفلام بوليوود.

وفاز بلعبة الواقع التلفزيوني Zor Ka Jhatka: Total Wipeout، النسخة الهندية من برنامج Wipeout الأمريكي للألعاب في فبراير 2011، وحصل على جائزة قدرها 5 ملايين دولار.

ونعى العديد من زملائه وفاته، حيث كتب زميله كارانفير بوهرا على "تويتر": "لقد صدمني رحيلك، ما زلت في حالة إنكار لوفاتك، أعلم أنك في مكان أكثر سعادة، لكن هذا لا يمكنني فهمه، لقد ألهمتني حقا الطريقة التي رأيت بها الحياة، سأظل أتذكرك دائما".

وكتب المغني الهندي بابا سيغال، أول مغني راب في العالم: "لا يمكنني الوصول إلى شروط مفادها أن كوشال لم يعد موجودا، دائما على استعداد لمواجهة التحديات من جميع الأنواع لقد كان صديقا لكنه أشبه بأخي الأصغر. RIP #KushalPunjabi".