بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

هدير نبيل تحي حفل ملكة جمال العرب مصر

-

رودينا طاهر

أحيت المطربة هدير نبيل حفل ملكة جمال العرب مصر التي أقيمت بقاعة بقاعة الأوبرا بنادي إيروسبورت، حضره عدد من الفنانين والمشاهير، من بينهم النجم رامي وحيد، منى ممدوح، منة جلال، الإعلامي طارق الشناوي، الإعلامي عمر طاهر، سيدة الأعمال الأردنية رغدة المحارب، الإعلامية حنان حسين، وقد أشرف على إطلالات المتسابقات طارق سعد، شريف عابدين، وصلاح حداد. تألقت المطربة الشابة هدير نبيل خلال حفل ملكات جمال العرب والذي أقيم بأحد فنادق القاهرة الكبرى يوم الخميس الماضي.
وحظت المطربة الحسناء بتكريم خاص من قبل إدارة المهرجان والتي توجت فيه نورهان احمد بلقب ملكة جمال العرب لعام 2020 وسط أجواء مميزة ورائعة بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع.
وتحرص دائما هدير نبيل على مفاجأة المتابعين والأصدقاء باطلالتها المختلفة والمميزة التي لا تنتهي ، حيث ظهرت جذابة للغاية وخطفت أنظار الحاضرين الذين اشادوا بها.
وابدعت خبيرة التجميل رحاب الشريف في وضع أدوات التجميل الخاص بها والتي اخرجت الجمال الخارجي والراقي التي تتمتع به المطربة الشابة ، فيما تألق المصور بيتر حنين والذي قدم هدير بصورة رائعة للغاية من خلال استخدامه الزوايا تصوير مميزة للغاية ، وتدل على احترافيته وموهبته الكبيرة.
جدير بالذكر ان آخر أعمال المطربة هدير نبيل اغنية حكايات الحب والتي حققت نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية.