بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

أبوريدة يجتمع مع سفير غانا لترتيب وصول بعثة النسور

-

%d8%a3%d8%a8%d9%88-%d8%b1%d9%8a%d8%af%d8%a9

كتب محمد سعد
اجتمع المهندس هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة و معه اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذى للاتحاد مع مسئولى وزارة الداخلية، للمطالبة بزيادة عدد الجماهير التى تحضر مباراة غانا يوم الأحد المقبل فى الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018نظرا للاقبال الكبير المتوقع قبل طرح تذاكر المباراة للبيع اليوم فى القاهرة والاسكندرية.
وأكد اللواء ثروت سويلم أن الجهات الأمنية وافقت على 50 ألف تذكرة للأعداد التى تحضر اللقاء ويسعى اتحاد الكرة للحصول على موافقة وزارة الداخلية لزيادة العدد إلى 60 ألفا.
فى الإطار نفسه واستعدادا للمباراة اجتمع المهندس هانى أبوريدة رئيس اتحاد كرة القدم أمس مع سفير غانا بمصر والوفد المرافق لة للاجتماع، للتنسيق حول ترتيبات مباراة مصر وغانا، المقرر لها الأحد المقبل 13 نوفمبر باستاد الجيش فى مدينة برج العرب بالاسكندرية، فى الجولة الثانية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا. كما ناقش الاجتماع الترتيبات الأمنية لمباراة غانا واستقبال الفريق الضيف الذى يصل إلى الإسكندرية يوم الجمعة المقبل.
من ناحية أخرى نفى الدكتور مصطفى المنيرى طبيب منتخب الناشئين ان يكون قد تقدم باستقالته لاتحاد الكرة من مهمته وقال تسبب عملى مع الزمالك بشكل مؤقت فى أثناء مباراة الزمالك مع الوداد المغربى فى ذهاب الدور قبل النهائى لبطولة دورى رابطة الأبطال الافريقى فى تطفيشى من المنتخب.
ولكن عقب عودة المنيرى للمنتخب من جديد والسفر معهم الى الاسكندرية بعد معسكر القاهرة فوجئ الطبيب بإيقاف راتبه لمدة شهرين متتاليين نتيجة غضب أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة من ابتعاد المنيرى من أجل الزمالك رغم انها مهمة وطنية. وأمام الموقف توقف المنيرى عن العمل منذ بداية الشهر، اى منذ اسبوع فقط ليعلن عن غضبه لكن فوجئ مرة اخرى بخروج مجاهد الذى يعادى كل ما هو زمالك ـ عقب اجتماع اليوم ليؤكد ان المنيرى تقدم باستقالته من أجل الانضمام لجهاز الزمالك الجديد.