بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

المصريين الأحرار بمطروح يواصل الزيارات الميدانية ويلتقي المسئولين

-

كتب محمد عبدالهادي

نظمت أمانة حزب المصريين الأحرار بمطروح جولة تفقدية بمنطقة ك7 ومدينة مطروح ولقاءا عددا من التنفيذيين لمناقشة طلبات المواطنين.

وياتي ذلك وفق توجيهات الدكتور عصام خليل رئيس الحزب بضرورة التلاحم مع الشارع والتنسيق مع الجهات التنفيذية لحل كافة المشكلات المتعلقة بالمواطنين.

وضم وفد الحزب سلطان أبو الشيخ الزعيري أمين بمحافظة مطروح، وإدريس سنوسي أمين مركز ومدينة مرسي مطروح وعددا من أمناء الأمانات وهيئة المكتب.

وزار وفد الحزب وحدة الشئون الاجتماعية بمنطقة ك7 وناقش مع محمد خضر رئيس الوحدة موضوع التصحر وآليات تيسير الخدمات للمواطنين وتلبية مطالب الجمهور.

وعرض وفد الحزب تساؤلات المواطنين بذات الشأن وغيرها لإمكانية توفير ردا وافيا، واشادت الأمانة بجهود رئيس الوحدة الاجتماعية وتفانيه لخدمة المواطنين.

كما توجه وفد المصريين الأحرار إلي المدرسة الثانوية الفندقية ك7 للقاءا المديرة مرفت سامي والمسئولين عن المنظومة التعليمية بالمدرسة وتفقد المدرسة والاستماع للاحتياجات والمطالب والمعوقات التى تواجة سير العملية التعليمية بها.

واعربت الأمانة عن شكرها لادارة المدرسة لوجودها رائده ومشرفة، ووعدت امانة الحزب بمطروح بمزيد من الدعم والمساندة من اجل تفوق الطلاب وحصولهم على مراكز علمية متقدمة.