بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الاجهزة الامنية تنجح فى اعادة نجل النائب صابر عبدالقوى بعد اختطافة

-

كتب محمد عبدالهادي

مجهود مكثف من قوات الأمن بمديرية أمن المنوفية قام بها رجال الداخلية للوقوف على كشف لغز اختفاء نجل النائب البرلمانى صابر عبد القوى من امام المنزل بقرية الكوادى اثناء ترجلة الى المدرسة .

قال النائب صابر عبد القوى عضو مجلس النواب عن دائرة أشمون بمحافظة المنوفية، إن اختفاء نجله آدم الطالب بالصف الثانى الثانوى، جاء مع صباح يوم الأحد، مؤكدا أنه ليس لدية أى عداوات مع احد ولا خصومات ولكن لا يرى الا الحب والتسامح من ابناء الدائرة .

كما اشاد النائب صابر عبدالقوى بالمجهود المكثف من قبل مديرية امن المنوفية بقيادة اللواء محمد ناجى مدير الأمن وبالدور الكبير فى سبيل الوصول إلى كشف ملابسات الاختفاء لنجله.

كما الهبت الاغانى والزغاريد قلوب ابناء الدائرة المتواجدين بمنزل النائب صابر عبدالقوى، عقب معرفة خبر عودة نجلة مع قوات الأمن بعد كشف لغز الاختطاف .

كما بعث النائب صابر عبدالقوى رسالة شكر الى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية والسادة مساعدى الوزير واللواء محمد ناجى مدير امن المنوفية لقدرتهم على الوصول إلى لغز الاختفاء .

كان اللواء محمد ناجى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز أشمون، يفيد بتحرير النائب صابر عبد القوى، عضو مجلس النواب عن دائرة أشمون، محضرا بتغيب ابنه "آدم" 16 سنة طالب بمدرسة البرانية الثانوية، منذ صباح الاحد، وعدم ذهابه إلى المدرسة أو الدروس الخصوصية، وتبين غلق هاتفه، وتم تحرير المحضر رقم 12686 بالواقعة