بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الصدور العارية .. موضة اجتاحت السجادة الحمراء في ”الجونة”!

-

منة حسام

أثارت إطلالات النجمات خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي لدورته الثالثة جدلاً كبيرًا عبر السوشيال ميديا، خاصة أن معظم الفساتين جاءت مستوحاه من الإطلالات الجريئة للفنانة رانيا يوسف، والتي أثارت من جديد إطلالتها بحفل الافتتاح الجدل، حيث ظهرت بفستان مكشوف الصدر، ودون حمالة صدر.

اثارت الفنانة غادة عادل خلال حضورها فعاليات مهرجان "الجونة" السينمائي، في دورته الثالثة، جدلاً واسعًا بسبب إطلالتها الجريئة والتي جاءت على خطى إطلالات رانيا يوسف.

ارتدت غادة فستانًا ميدي براقا باللون اللازوردي، بأكمام قصيرة منسدلة، واتسم الفستان بقصة صدر جريئة، الأمر الذي جعل إطلالتها غير موفقة.

واختارت حقيبة كروس باللون الفضي، مع صندل باللون الأسود مزين بأربطة الكاحل، ونسقت مع الفستان إكسسوارات ماسية ناعمة مكونة من عقد، وأقراط كبيرة.

بإطلالة غير تقليدية وجريئة، ظهرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا خلال حضورها مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، إذ ارتدت فستانًا باللون الفضي البراق، بصيحة الميتاليك الرائجة بشدة هذا العام.

وجاء الفستان مكشوف عند منطقة الصدر شأن فساتين رانيا يوسف مع ياقة عند الرقبة أشبه بالقلادة، متصلة بمنطقة البطن بأكسسوار رفيع باللون الأسود مزين بالرسومات البسيطة، واعتمدت على المكياج الجرئ والملفت ليتماشي مع الفستان.

ظهرت الفنانة التونسية درة في الإطلالة الأولي للمهرجان بفستان اتسم بالقصة الجريئة بمنطقة الصدر طويل، بدرجات وتميز بعددة طبقات أتت على شكل أجنحة الفراشة، من توقيع "هاس إدريس".

واختارت درة تسريحة الكعكة المنخفضة، واعتمدت مكياجًا ناعمًا وركزت على رسمة العيون الفرعونية بالآيلاينر مع الروج الحيادي.