بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

حزب صوت مصر: ثقتنا فى القيادة السياسية وقواتنا المسلحة أقوى من مخططات الارهاب وحربة النفسية

-

كتبت نانى فؤاد

أكد الدكتور نصر سليمان رئيس حزب صوت مصر في بيان رسمي له : ان الإرهاب الأسود الدموى أستهدف طوال الوقت تفتيت نسيج شعبنا "المتلاحم معا وناصر الوطن فى كل معاركه ولكنه فشل وأراد المخطط المعادى أن يهزم هويتنا الوطنية، ويهز عمقنا الاجتماعي، اراد الطائفية ونشر الفوضى والعنف وحال بينه وبين ذلك عودة الدولة قوية بمؤسساتها الراسخة فى عقل الشعب وقلبه .. لذلك حاول مؤخرا ،اضعاف الدولة وهز ثقة الشعب بجيشه ،لينفذ مشروعه الفوضوي ..واستخدمته فى ذلك  دول اقليمية متحالفة مع قوى دولية في مشروعها التقسيمى والنهبوى .
وأكد الدكتور نصر سليمان  في بيانه : ان الشائعات والاكاذيب التى روجتها وسائل إعلامية وشخصيات ليست فوق مستوى الشبهات، حاولت زعزعة ثقة المصريين في انفسهم وفي جيشهم البطل وخيارهم الوطني ، الذى عبر عنه في احلك الظروف الرئيس عبد الفتاح السيسي...
و تابع قائلا  : أننا أمام هذه الحرب الشرسة تؤكد من جديد ثقتنا في قيادتنا السياسية امام كل محاولات النيل من وطننا الغالى... ونؤكد ان حملات التشكيك والأكاذيب والحرب النفسية التى يطلقونها حالياً لن تنجح وستهزم بتكاتف الشعب وتراثه حول الدولة والجيش الوطنى ... وان شعبنا واعى بكل محاولات دعاة الفتنة والفوضى والدم.. وأنه يؤمن ان نموذج الدولة المصرية بجيشها ومؤسساتها أصبحت نموذجا قائدا للشعوب العربية التى ذاقت الأمرين على يد الفوضى والإرهاب والاحتلال العسكري.
وأكد علي ان شعب مصر العظيم  اكبر من كل محاولات زعزعة الثقة .. وهو على العهد الذي قطعه في ٣٠ يونيو و٣ يوليو و٢٦ يوليو ٢٠١٣ بمواجهة الارهاب والفوضى .. واعادة بناء دولته الوطنية الحضارية التي يستحقها ودفع ثمنها من دماء أبنائه في الجيش والشرطة والقضاء وفي الكنائس والمساجد.وان خيارنا واضح .. بناء دولة عصرية قوية تحمى ابناءها وتوفر لهم العيش الكريم .. ونقول بكل تجرد وثقة أن بلادنا تسير على هذا الطريق ..وعاشت مصر بجيشها وشعبها العظيم.
و اكد سليمان قائلآ : ان حزب صوت مصر بكامل اعضاءه بكل محافظات الجمهورية مستعدون للوقوف ضد كل من يحاول الضرر لمصر و مؤسساتها .. تحيا مصر  .. حزب صوت مصر .. د.  نصر سليمان