بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

اب يذبح أبنته ويلقي بجثتها في الترعة

-

سلوى محمود

شهدت إحدى قري مدينة القناطر الخيرية، بمحافظة القليوبية حادثا مأساويا راحت ضحيته طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات، بسبب قساوة أب لا يعرف الحب والرحمة، فراح يخطط لذبح نجلته الصغرى.

وتوالت اعترافات المتهم خلال تحقيقات البحث الجنائي بالقناطر الخيرية ، قائلا اسمى"ع.ا"حداد، نشأت في أسرة علي قد حالها، وتزوجت من والدة "رحمة"ابنتى" وبعد أكثر من عام طلقتها، ومرت السنوات وابنتى تعيش معي ، وكنت بعطف عليها وبحبها، وكانت تعيش معي بالبيت ومع والدى ووالدتى ، ومرت الأيام والسنوات ، وعلمت أن طليقتى قد تزوجت، فاستشطت غضبا منها.

وأضاف: بعدها لعب الشيطان بعقلي ، وبدأت اتغير معها وبدأت الهواجس تلعب بعقلي انها ليست ابنتي، ومرت عدة أيام وكان فكرة أنها ليست ابنتى لا تفارقنى، حتي شككنى أحد الأشخاص في زوجتى السابقة رغم اننى لم أرى منها اي شي.

وتابع المتهم: قررت الخلاص من ابنتى ، وكنت قد تعاطيت قبلها سيجارة بها مواد مخدرة وبعدها قمت بأخذها من المنزل بحجة شراء لها متطلبات وأخذت سكين المطبخ ، واصطحبتها الي جوار ترعة الزيتونة بالقناطر الخيرية ، وظللت أتحدث معها وآخر كلامها لي "بحبك يابابا"ولكن الشك أعمانى وذبحتها وألقيت بجثتها في مياه ترعة الزيتونة حتي لا يكشف أحد جريمتى.

ومن جانبه أمر احمد عمار مدير نيابة القناطر الخيرية بالتصريح بدفن الجثة عقب مناظرة الطب الشرعي لها وحبس المتهم علي ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد له في المواعيد القانونية المحددة