بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

المصرى يتدرب على النجيل الصناعى اليوم استعدادًا لماليندى بالكونفدرالية

-

سلوى حسين

يخوض فريق الكرة بالنادى المصرى البورسعيدى مرانه الأخير اليوم الثلاثاء قبل السفر لزنجبار لمواجهة ماليندى بطل زنجبار فى ذهاب دور الـ32 مكرر من بطولة الكونفدرالية والمقرر له الخامس عشر من سبتمبر الجارى.

مران المصرى الأخير يُقام على ملعب الهدف (المغطى بالنجيل الصناعي) وذلك لمنح اللاعبين حساسية اللعب على النجيل الصناعى خاصةً وأن ملعب عمان الذى سوف يستضيف مغطى بالنجيل الصناعى أيضًا.

واستقر إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى المصرى على اصطحاب 21 لاعبًا لرحلة الفريق إلى زنجبار لمواجهة ماليندى بطل زنجبار والمقرر إقامتها فى الخامس عشر من سبتمبر الجارى على استاد عمان بزنجبار فى ذهاب دور الـ 32 لبطولة الكونفدرالية
وجاءت قائمة الفريق البورسعيدى كالتالى: أحمد مسعود وأحمد عبد الفتاح ومحمد شحاتة وكريم العراقى وإسلام ابو سليمة وأحمد شوشة ومحمود حمد وعبد الناصر دى ماريا وعمر كمال عبد الواحد وفريد شوقيس وحجاج عويس وعمرو موسى وأحمد ياسر وشيخ موكورو وإيزى ايميكا وإسلام عطية وحسن على وسعيد سنبورى وحسين رجب وأوستن أموتو ومحمود وادى.
وينتظر الجهاز الفنى للمصرى عودة محمود وادى من صفوف منتخب فلسطين حتى يتمكن من السفر مع الفريق إلى زنجبار وقيادة هجوم الفريق البورسعيدى فى هذه المباراة.