بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الفيس بوك يتشح بالسواد في وداع فاروق الفيشاوي

-

فاروق الفيشاوي بجوار فريد شوقي في ايامه الأخيرة

هشام يحيي

بجرد الإعلان الرسمي عن رحيل النجم فاروق الفيشاوي بعد صراع 9 أشهر مع السرطان، إتشحت صفحات "الفيس بوك" بالسواد حزنًا عليه تعبيرًا عن الحداد، على فنان حظى بشهرة كبيرة في "الجدعنة، والشهامة، والأصول". لم تلعب النجومية برأسه، ولم تغير من شخصيته.

لايعرف كثير من الشباب إن بداية نجومية فاروق الفيشاوي واجهت كثير من التفاصيل.. والأزمات.. ولكنه إنتصر عليها بإرادة حديدية.. وشجاعة.. وأشهر هذه المصاعب على الإطلاق عندما جره أصدقاء السؤ إلى الإدمان، لكنه بعزيمة الرجال تم علاجه، من خلال البقاء في مصحة لفترة، ولم يخفي هذا خرج وأعلن في حوار صحفي مع الكاتب صلاح منتصر، عندما كان رئيسًا لتحرير مجلة "اكتوبر" لتكون تجريبته درسًا للأجيال الجديد.

وبعيدًا عن افلامه ومسرحياته.. التي حققت نجاحات كبيرة ووضعته.. بين النجوم الكبار.. واسمه يحتل مكانة عريضة على أفيشات الأفلام.. اكتسب شهرة "صاحب صاحبه" بمعنى الصديق الجدع.. الذي يظهر وقت الأزمات، ولا يتخلى عن أصدقاءه، وتجلى هذا في مواقفه الجليلة.. مع أي فنان سقط في محنة مرض، وربما هذا ما دفع البعض على صفحات التواصل الإجتماعي لتداول صورته بجوار الفنان فريد شوقي في ايامه الأخيرة.

رحم الله فاروق الفيشاوي.. واستعير عبارة الناقدة الكبيرة ماجدة خيرلله.. (الكبار يتساقطون) .. فعلًا والقادم أصعب