بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

عمرو اديب: أنا بكره النساء جدا..وقطر بتعادي 99% من العرب

-
اكد الإعلامي عمرو أديب، إنه المذيع الأغلى في العالم العربي، موضحًا أنه لا يمكنه أن يتنازل عن تشجيعه لنادي الزمالك، معلقًا: "عملت كل المقابلات اللي بتمناها ومش بتمنى اعمل مقابلات مع حد تاني".
ونفى "أديب" خلال لقائه ببرنامج "تفاعلكم" المذاع عبر شاشة "العربية"، أنه يمتلك ميزانية عالية ويدفع مقابلا ماديا كبيرا للنجوم التي تظهر معه، كما أن برنامجه لا يقوم على استضافة النجوم فقط ، مضيفا أنه لا يوجد سبب معين للخلاف مع علاء مبارك، كما أن النجومية في الإعلام هى أن يكون لك كاريزما تختلف عن الآخرين.
وتابع: "أنا بتفرج على كل البرامج وكل الإعلاميين ومبحبش اتفرج على نفسي"، منوهًا إلى أنه عندما أراد الفنان أحمد الفيشاوي الاعتداء عليه لم يكن في حالته العقلية الجيدة، معلقًا: "مع إنى أنا اللي مربيه".
وكشف أديب أنه على عداء مع النساء، قائلا: "أنا بكره النساء جدًا"، واصفًا حكم الإخوان فى مصر بأنه "مصيبة" وأوضح أن دولة قطر لديها عداء مع 99% من العالم العربي، وذلك يرجع إلى الغرور وفقدان العقل والغرور والعدوان والحقد وتمنى تغيير ثقافة الزيادة السكانية فى مصر، قائلًا: "نفسي يبطلوا يولدوا على طول"، كاشفًا عن الطبق المفضل له وهو الكشري.