بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

حزب ” إرادة جيل ” يهنئ الرئيس السيسي وجموع الشعب بعيد تحرير سيناء

-

كتب محمد العدس  عوض العدوى
هنأ حزب " إرادة جيل " ، برئاسة المهندس " تيسير مطر " ، الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصرى، والقوات المسلحة الباسلة، بالعيد 37 لتحرير سيناء.
وقال " مطر " فى تهنئتة للرئيس " السيسى "يسعدني ويشرفني بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن ،قيادات وأعضاء وأمانات الحزب بكافة المحافظات ،أن أرفع لفخامتكم خالص التهاني بمناسبة الاحتفال بذكري تحرير سيناء الغالية، أعادها الله على سيادتكم وعلي مصرنا الغالية وشعبها العريق بالرفعة والتقدم والرقي ، راجيا الله عز وجل أن يمدكم بموفور الصحة والسعادة والتوفيق ويسدد على طريق الخير خطاكم وكل عام وسيادتكم بخير.
وقال " مطر "، فى تصريحات خاصة ، لبوابة الدولة الاخبارية "، إن مصر تحتفل بذكرى الانتصار وتحرير أرض الفيروز الطاهرة من براثن الاحتلال، وهى تسطر أمجادا جديدة بأيدى أبنائها من قوات إنفاذ القانون من رجال الجيش والشرطة، فى حرب ضروس لتطهير أرضنا الأبية من قوة الشر والإرهاب التى تدعمها أجهزة خارجية ودول معادية، للنيل من سلامة واستقرار مصر السلام.


وأضاف "مطر"، أن "بلادنا تحتفل بعيد استرداد السيادة على سيناء، الأرض الطاهرة التى ارتوت بدماء أبنائنا وإخوتنا، وما زالت التضحيات مستمرة للحفاظ على أمن وسلامة الوطن والمواطنين، مؤكدا دعم الحزب الكامل وتأييده المطلق لأبطالنا من قوات إنفاذ القانون المشاركين فى العملية الشاملة "سيناء 2018".


وتابع " مطر "، إن إحياء الذكرى بمثابة تخليد لأرواح شهدائنا وأبطالنا الذين ضحوا وما زلوا من أجل صون تراب الوطن وسلامة أراضيه، من أبناء جيشنا الباسل، صاحب العقيدة الراسخة، النصر أو الشهادة، والنموذج الفريد للوفاء والولاء لأرض مصر الغالية".


كما بعث " مطر " برقيات تهنئة إلى كل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع، والفريق محمد فريد - رئيس أركان حرب القوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بالذكرى السابعة والثلاثين لعيد تحرير سيناء الغالية .