بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

بالصور والفيديو .. سما المصرى تدلى بصوتها فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية بالأزبكية بصحبة “الكلبة توكي.. وتؤكد«أحلى استفتاء ده ولا إيه»

-
كتب احمد صالح
شاركت الفنانة الاستعراضية سما المصري، في الإدلاء بصوتها بالتعديلات الدستورية بنقابة المهن العلمية، بمنطقة الأزبكية، التابعة لمحافظة القاهرة، 2019، وسط حرص الكثير من المارة علي التقاط الصور معها أثناء سيرها في أحد الشوارع.
دعت الفنانة سما المصري، جميع المصريين إلى الذهاب للإدلاء بأصواتهم في التعديلات الدستورية، في اليوم الأخير للاستفتاء.
https://youtu.be/zz9bWKgK01o
وتابعت سما : «أنزل شارك علشان مفيش يوم رابع.. أنزل قول رأيك سواء كنت موافق على التعديلات أو معترض علشان متجيش تقول حد أكل حقي الدستوري».
ونشرت  سما المصرى عبر صفحتها الرسمية على موقع «انستجرام»، صورة بصحبة الكلب «توكي»، معلقة: «رحت الاستفتاء مع الكلب الجميل ده»، كما علقت على صورة أخرى لها: «أحلى استفتاء ده ولا إيه!" !
وكان عدد كبير من النجوم قد شاركوا في الاستفتاء على الدستور منهم  الفنانة ، فيفى  عبدة، ونبيلة عبيد ، لبلبة، ويسرا، ونادية الجندي، وفاطمة عيد وابنتها شيماء الشايب، ووالدها، ووفاء عامر، وانتصار، وميريهان حسين، وراينا يوسف، وشيرين عبدالزهاب، وغادة رجب، وغادة إبراهيم، والفنان هاني شاكر، وحسام حبيب، ومحمد هنيدي، وحكيم، والفنان الكبير رشوان توفيق، وتامر عبد المنعم، وآخرين.
وكان التصويت فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية بدأ السبت 20 أبريل فى تمام التاسعة صباحًا، ويستمر حتى التاسعة من مساء اليوم الاثنين، كما انتهى التصويت للمصريين فى الخارج مساء أمس بعد أن بدأ الجمعة وسط حضور مكثف من المصوتين.