بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

رئيس حى باب الشعرية يتفقد عددا من لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية وسط زفة بالطبل البلدى والمزمار

-
https://youtu.be/Huuytocdi8A
كتب صالح شلبى
قام  اللواء ماهر كامل هاشم رئيس حى باب الشعرية بجولة لمتابعته سير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية، حيث تفقد عددا من اللجان الانتخابية داخل الحى اليوم.
وحرص " اللواء ماهر كامل هاشم "  على تبادل الحديث مع المواطنين  وسط زفة بالمزمار والطبل البلدى والرقص الصعيدى ،إثناء جولتة وأمام اللجان، مطمئنا منهم على مستوى التيسيرات المقدمة لهم للإدلاء بأصواتهم، حيث عبر الكثيرون منهم عن حرصهم على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية من منطلق حبهم لوطنهم، ورغبتهم في مزيد من الاستقرار ومواصلة جهود الدولة نحو تحقيق التنمية.
وأعرب " هاشم " -خلال جولاته- التي التقي فيها عدد كبير من المواطنين عن سعادته بالإقبال الكبير أمام اللجان، للإدلاء بأصواتهم، قائلا: "هذا هو الشعب المصري الذي يحب بلده ويدافع عنها في أوقات الخطر"، مؤكدا أن مصر على الطريق الصحيح، وأن الشعب يبلغ من الوعي ما يؤكد حرصه على مستقبل أبنائه وأحفاده.
وثمن رئيس حى باب الشعرية  اللواء ماهر كامل هاشم على المجهودات الكبيرة التي يبذلها رجال القوات المسلحة والشرطة في تأمين المقرات واللجان الانتخابية، بجانب مجهودات التنفيذيين والجهات المعنية، مشيرًا إلى أن الجميع يعمل بروح الفريق الواحد لخروج عملية الاستفتاء بالشكل اللائق والحضاري.