بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الدكتور غادة عبد الرحيم :ترفض الحملة الممنهجة ضد رئيس جامعة القاهرة وتشيد بقراراته

-

كتب صالح شلبى
أعلنت الدكتور غادة عبد الرحيم على المدرس بكلية التربة النوعية بجامعة القاهرة رفضها وبشكل قاطع للحملة الممنهجة والمدبرة ضد الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة مؤكدة ان هناك خونة واعداء للدولة المصرية يتربصون بقياداتها ويبثون سمومهم وأكاذيبهم ضدهم

وقالت " عبد الرحيم " فى تصريح لها اليوم ان الدكتور الخشت له إنجازاته المتعددة لصالح جامعة القاهرة وطلابها مشيدة بقراراته إعفاء طلاب المدن الجامعية من مصروفات شهر رمضان ،إعفاء الطلاب الذين لم يدفعوا مصروفات الجامعة حتى الآن.
اضافة الى قرار الجامعة الخاص بالطالب اللي نجح في السنة النهائية في كل المواد ما عدا مادة واحدة،  ومضطر يعيد السنة علشان المادة دي فالجامعة قررت منحه ٥% رأفة على مادة واحدة فقط حتى لا يتأخر تخرجه عام كامل، وهو قرار انساني لا يمت لهيبة او عراقة الجامعة بشئ.
وقالت الدكتور غادة عبد الرحيم على ان الجامعة اجازة يوم ٢٥ و يوم ٢٩ أبريل و بينهم ٣ ايام فقرر رئيس الجامعة منح الطلاب والأساتذة ال ٣ ايام اجازة زى اجازة الربيع اللي هي اسبوع في كل مدارس و جامعات العالم . موش فاهمة مزعلاكم في ايه القرارات دي وايه علاقتها بعراقة الجامعة ؟ متسائلة : صعبان عليكم أن الدكتور الخشت رئيس الجامعة والعالم المحترم ييسر على الشباب واهلهم و لا ايه بالضبط ؟