بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

بالصور .. أهالى أبو كبير يعلنون فى لقاء جماهيرى للنائبة ” زينب سالم ” موافقتهم على التعديلات الدستورية

-

كتب صالح شلبى-تصوير محمد صالح

أعلن ابناء دائرة أبو كبير ، بمحافظة الشرقية خلال اللقاء الجماهيرى الذى عقدتة النائبة "  زينب سالم  "  مساء اليوم بالموافقة على التعديلات الدستورية المطروحة داخل مجلس النواب،وذلك فى حضور أساتذة الجامعات ورجال الاعلام والثقافة والقانون، وعدد من العمد وكبار العائلات ونواب سابقين يتقدمهم  البرلمانى السابق محمود سالم.
جاءت موافقة أبناء دائرة أبو كبير ، فى صورة  إحتفالية كبرى، بعد إن أوضحت النائبة " زينب سالم " أهمية تلك التعديلات والتى تصب فى مصلحة مصر وشعبها، وإستقرار البلاد أمنياً ، وإجتماعياً ، وإقتصاديا، والحفاظ على مكتسبات ثورة 30 يونية التى أنقذت مصر من جماعة الاخوان الارهابية   ، والنفق المظلم الذى كان يحاصر البلاد قبل إنطلاق ونجاح تلك الثورة.
وأكدت " سالم " فى كلمتها لابناء دائرتها، إن التعديلات الدستورية ، تحمل العديد من النقاط الهامة والتى يأتى من بينها التمثيل المشرف للمرأة والشباب والاقباط والمصريين بالخارج وذوى الاحتياجات الخاصة ،وإعادة  صياغة وتعميق دور القوات المسلحة.
وقالت " سالم " إن الدساتير مهما كانت واضحة ودقيقة بالنسبة لمن وضعوها فإنها تتعرض للتعديل لأهداف ودوافع متعددة تتلاءم مع ظروف الدولة والتحديات التى تواجهها،مشيرة إلى أن دستور 2014 خرج وتم إعداده فى ظروف استثنائية ومرحلة من عدم الاستقرار السياسى، وهو مايتوجب علينا إجراء تعديلات يكون من شانها تحقيق مصلحة الوطن والمواطن بما يتوافق مع الواقع المصرى خاصة بعد تحقيق الاستقرار والإصلاح السياسى.
جاء ذلك فى الوقت الذى أعرب فية العديد من أبناء الدائرة عن فخرهم غير المحدود بالرئيس عبد الفتاح السيسى، والذى وصفوة بأنة ، حدوتة مصرية ، صاحب الانجازات والمشروعات الكبرى التى لم تشهدها البلاد منذ 40 عاماً.
وقال النائب السابق محمود سالم، في رسالة قوية إلى العالم ،آن الأوان لنثبت للعالم أجمع أن الشعب المصري هو صانع المعجزات وأنه وقت الشدة يلتف الجميع خلف رئيسة الذى نفتخر بة الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى حمل روحه علي كفه لانقاذ مصر من الضياع والتقسيم ، متحديا كل الحاقدين والكارهين ومن يضمرون السوء والشر لبلادنا ،سواء من كانوا بالداخل أو الخارج .
ووجة البرلمانى السابق التحية لابناء دائرة أبو كبير ، لحسها السياسى وتفهمها ،لضرورة التعديلات الدستورية التى تصب فى مصلحة البلاد وما يتم من إنجازات على ارض الواقع