بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

خلف الله : الضربات الاستباقيه لوزارة الداخليه افسدت مخططات الارهابيين

-

كتب حازم العبيدى
اكد اللواء خالد خلف الله عضو لجنة الدفاع والامن القومي بمجلس النواب ،ان الضربات الاستباقيه التى يقوم بها قطاع الامن الوطني بوازارة الداخليه افسدت العديد من المخططات التى كانت تنوي الجماعات الارهابيه القيام بها في عدد من محافظات الجمهوريه وشلت حركتهم .
واضاف خلف الله في بيان له ان الخطط التى اعتمدها الوزير الكفء اللواء محمود توفيق وزير الداخليه كشفت العديد من الخطوات التى حاول الارهابيين القيام وقضت علي طموحهم في ضرب وحدة المصريين او القيام بالاعمال التخريبيه ضد ابناء الوطن وكان لها اثر كبير في منع الكثير من العمليات الارهابيه .
ولفت خلف الله الي ان النواب يقفون خلف وزارة الداخليه ومجهواداتها في الحرب علي الارهاب ودحر المخربين  وقوي الشر الذين يريدون الشر للشعب المصري  .
وكان قطاع الأمن الوطنى، قد تمكن من رصد بؤرة إرهابية تخطط لتنفيذ سلسلة من العمليات الإرهابية ضد المنشآت الهامة والحيوية وشخصيات هامة بإحدى المناطق النائية بمدينة العريش.
وبمداهمة تلك البؤرة بادرت العناصر الإرهابية بإطلاق النيران بكثافة على قوات الشرطة وتم التعامل معها مما أسفر عن مصرع "5" والعثور بحوزتهم على "3 بنادق آلية - بندقية خرطوش - عبوة متفجرة - حزام ناسف".