بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

نائب مصر الجديدة والنزهة يلقى محاضرة امام قيادات الشرطة ويشيد بأداء رجال الداخلية

-

كتب محمد عبدالهادي
عقد  اليوم المؤتمر السنوى لمديرى إدارات قوات الأمن بالمديريات والإدارات العامة والمصالح وفقًا لخطة التدريب السنوية عن عام 2017-2018 في دورته السادسة والثلاثون.
وحمل المؤتمر ( عنوان  قوات الأمن ورؤى تطوير التدريب والمواجهة بالموائمة ) وقد تناول الشريف بالشرح ع الموقف الاقتصادي للدولة وإدارة الملف السياسي وتحديات الأمن القومي على الصعيدين الداخلي والخارجى.
وخلال المحاضرة اطلق اللواء مدحت الشريف عضو مجلس النواب عن دائرة مصر الجديدة والنزهة  عدة رسائل مهمة تخص رجال الامن توضح كيفية تعامل مجلس النواب باستخدام الأدوات الرقابية مع قضايا الفساد الكبرى التى كشفها المجلس فى ألثلاث أدوار الإنعقاد السابقة مثل فساد القمح والصناديق الخاصة وفساد جهاز تنمية التجارة الداخلية.
جاء ذلك خلال فعاليات الندوة مع مديري قوات الأمن بوزارة الداخلية والقى الضوء على إستراتيجية مكافحة الفساد التى شارك النائب فى وضع محدداتها الأساسية فى عام ٢٠١٣ حتى صدورها عام ٢٠١٤ وقد تحاور من خلال الرد على أسئلة قيادات قوات الأمن  واستفساراتهم فى المجالات السياسيه والاقتصادية والأمن القومى.
جدير بالذكر أنه قد تم توجية الدعوة من قبل وزارة الداخلية برعاية اللواء محمود توفيق إلى النائب مدحت الشريف كما قام  مساعد وزير الداخلية لتدريب قوات الأمن، بتكريم  النائب مدحت الشريف لمساهمته الفعالة فى تدريب قيادات قوات الأمن.