بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

رضا البلتاجي يكتب لـ”بوابة الدولة الإخبارية”: ”رمضان لازم يتجوز”

-

رضا البلتاجي عضو مجلس النواب ورئيس لجنة الحكام السابق

يكتب لـ"بوابة الدولة الاخبارية": "رمضان لازم يتجوز"



** الحكم الإنجليزى الذي أدار لقاء تشيلسى ومانشستر يونيتد، فى دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي، أدار اللقاء بشفافية وعدالة. ولكن التوفيق خانه فى قرار طرد مدافع مانشستر فى الدقيقة 35 من الشوط الأول بدون داع، فأعطى تشيلسى الأفضلية وخرج فائراً بهدف بعد أن انهك المان يونتد لأكثر من 55 دقيقة بعشرة لاعبين ليصعد لنصف النهائى ويقترب من التتويج خطأ واحد قد يغير من شكل ونتيجة المباراة.. أخطاء الحكام لن تنتهى فى العالم كله.

** نجوم عديدة خطفت قلوب جماهير الزمالك على مدار خمسين سنة مضت منها حمادة إمام وحسن شحاتة وعلى خليل وإيمانويل وحسام حسن وشيكابالا وحازم إمام الإبن، وميدو وعمرو زكى وآخرون. الولد "مصطفى فتحي" هيفوق كل هذه النجوم لذا أرى أن يأخذ فرصته فى الإحتراف.


** وزارة الشباب وافقت لى على استضافة 160 حكم صاعد ومحاضر فى شرم الشيخ أثناء قيادتى للجنة الحكام هذا الاسبوع، وأرسلت الوزارة إلى اللجنة الحالية خطاب مطالبة بتكاليف المعسكر.. "إحنا بنأذن فى مالطة".


** إشارة مرور رائعة وضعت فى تقاطع صلاح سالم مع شارع مجرى العيون أمام ميدان السيدة نفيسة، حققت سيولة مرورية ومنعت تصادمات ومشاجرات، للأسف أسبوع واحد وتعطلت ورجعنا للخلف عشرات السنين.. خسارة.


** اللاعب رمضان صبحي محتاج يتجوز ويستقر وهيحقق ما لم يحققه مصري محترف من قبل.