بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الأهلي والزمالك في مواجهات ساخنة بحثًا عن الإنتصارات

-

%d8%a3%d9%87%d9%84%d9%8a-%d9%88%d8%b2%d9%85%d8%a7%d9%84%d9%83

أ. ف. ب
يخوض الأهلي حامل اللقب ووصيفه غريمه التقليدي الزمالك اختبارين صعبين في المرحلة السابعة من الدوري المصري لكرة القدم وذلك عندما يتواجه الاول مع ضيفه الاتحاد السكندري الاحد على ملعب بتروسبورت والثاني مع مضيفه انبي الاثنين على الملعب ذاته.

ويأمل الاهلي، المتصدر برصيد 16 نقطة وبفارق 3 نقاط عن سموحة الثاني الذي يتواجه الاثنين مع الاسماعيلي، استعادة الانتصارات بعد سقوطه في فخ التعادل مع بتروجيت (1-1) في المرحلة السابقة، فيما يسعى منافسه الاتحاد السكندري ان يواصل مشواره الناجح حتى الان والذي قاده الى المركز الرابع بفارق 4 نقاط عن حامل اللقب.
ويدخل الزمالك اللقاء بمعنويات مهزوزة بعد تفويته فرصة الفوز بلقب مسابقة دوري ابطال افريقيا للمرة الاولى منذ عام 2002 رغم فوزه في اياب النهائي على صنداونز الجنوب افريقي 1-صفر وذلك لخسارته ذهابا 3-صفر.
ثم تعرض رجال المدرب مؤمن سليمان لضربة اخرى بتعادلهم امس الخميس مع سموحة دون اهداف.
ويقبع الزمالك حاليا في المركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط لكنه خاض مباراتين فقط من اصل الست التي اقيمت حتى الان بسبب التزاماته القارية.
وسيواجه الزمالك الذي يفتقد خدمات النيجيري ستانلي اوهايتشي للإصابة، خصما صعبا بشخص انبي الذي انتفض ووضع خلفه بدايته الصعبة بفوزه بمباراتيه الاخيرتين