بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

تعرفي على أبرز صيحات شتاء 2018

-

كتب - احمد عادل
لكل فتاه زوقها الخاص في اختيار متطلّباتها الخاصّة من الملابس والأحزية والاكسسوارات، والتي تناسب فصول السنة الأربعة، وهوا ما يميز أناقة فتاة عن أخرى، وإليكي في التقرير التالي أبرز ما تم انتشاره بالأسواق لموضة 2018:

- الجاكت الجلد المطرز بالورود، صمم هذا الجاكت ليناسب موضة 2018، لذلك لا بد من توافره في خزانتك الشتوية خلال هذا العام، ويمكن ارتداء هذا النوع من الأزياء مع أحذية الـboot الجلدية أو الشمواه الطويلة، مع تنسيق تيشرت أسفلها وحقائب جلدية صغيرة.
- كما يعد اللون الأصفر هو اللون الشائع لشتاء 2018، كما أشارت مجلة "إيلي" الألمانية أنه يستطيع كسر كآبة الأجواء السائدة في هذا الوقت من العام ويُشيع أجواء الصيف المشرقة والمبهجة، بحسب ما أوردت.
- وتعد معاطف الجلد اللامع محطا للأنظار، وهي تأتي هذا الموسم بطول يصل إلى الركبة، ويمكن تنسيقها مع سروال جينز ذي أرجل واسعة مع حذاء بكعب عالي.
- أما المعطف المزدان بنقوش الكاروه فيضفي لمسة أناقة وفخامة على المظهر، وهو يتناغم مع بلوفر ذي رقبة عالية ومستديرة.
- أما بالنسبة للألوان المتاعرف عليها خلال العام هي الأحمر ودرجات الطوفي بصفة خاصة، إلى جانب الألوان الكلاسيكية.
- وبالنسبة للأحذية يحتل البوت الصادرة لشتاء هذا العام، وعادة تميل الفتيات لارتدائه بجميع أشكاله لأناقته التي لا مثيل لها مع الملابس الشتوية، وخاصةً بوت الورود أي به رسومات وتطريزات ورود، من أحدث صيحات موضة الأحذية في فصل الشتاء 2018 وهو بوت مميز وأنيق ويناسب أشكال وألوان عديدة من الملابس الشتوية، كما يضفي إطلالة مميزة لصاحبته".