بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

الزمالك يتقدم على طلائع الجيش فى الشوط الاول 1/2

-

كتب أحمد صالح
انتهى الشوط الاول بين فريقى الزمالك وطلائع الجيس بتقدم الزمالك 2 مقابل هدف لطلائع  فى الجولة التاسعة عشرة من الدوري الممتاز  فى المبارة التى أقيمت على ملعب بملعب الدفاع الجوي
جاء الهدف الاول فى الدقيقة 12 بعد إن أحتسب  الحكم محمد الصباحي، ا ركلة جزاء لفريق طلائع الجيش، ضد فريق الزمالك، بعدما تعرض اللاعب أحمد عيد عبد الملك للإعاقة من لاعب الفريق الأبيض معروف يوسف،وأحرز عاصم صلاح، جناح أيسر نادي الطلائع ركلة الجزاء الأولى ضد الزمالك هذا الموسم، بعدما سدد الكرة بمنتصف شباك أحمد الشناوي، الذي ارتمى في الزاوية اليمنى.
وأدرك أيمن حفني، صانع ألعاب نادي الزمالك، هدف التعادل لفريقه أمام طلائع الجيش، بعد 5 دقائق فقط من تقدم الفريق العسكري، وسدد الحاوي الكرة بمهارة عالية من داخل منطقة الجزاء، ليعود الفريق الأبيض للمباراة في الدقيقة 17.
واقتنص "الحاوي" كرة مرتدة بعد محاولة اقتحام من باسم مرسي، لترتد الكرة على حدود منطقة الجزاء ليركن الكرة على يمين حارس طلائع الجيش، ليعلن عن تحويل المارد الأبيض تأخره إلى تقدم.
لعب الفريق الأبيض المباراة، وهو في المركز الثالث برصيد 34 نقطة في حين يحتل الطلائع المركز السابع برصيد 26 نقطة.
وقد بدأ الزمالك بتشكيل، أحمد الشناوي، شوقي السعيد وعلي جبر وإسلام جمال ومعروف يوسف، محمود دونجا وطارق حامد ومصطفى فتحي وأيمن حفني، ستانلي وباسم مرسي.
بينما بدأ الطلائع بتشكيل، عماد السيد في حراسة المرمي وكل من خالد سطوحي معتمد حسن عاصم صلاح عصام صبحي محمد رزق فرانك محمد اشرف حسن يوسف احمد عيد وداود.