بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

نواب العمرانية يسابقون الزمن استعدادا لبدء العام الدراسي

-
كتب- عماد فؤاد:
يواصل نواب العمرانية المهندس إيهاب منصور، والدكتور محمد فؤاد عملهم في دائرة العمرانية لضمان استقرار العام الدراسي بالدائرة، حيث يقوم النواب منذ أيام بالإشراف والمتابعة لأعمال الترميمات والصيانة بعدد من المدارس بالعمرانية على رأسها مدرسة النيل، والتي تلقى النواب عدداً من الشكاوى والتخوفات من أولياء الأمور بعد ظهور عدداً من الشروخ بأحد مباني المدرسة، وعلى الفور قاموا بالتواصل مع اللجان الهندسية المعنية للتأكد من حالة المباني وجاهزيتها لاستقبال الطلاب، وإصدار التقارير حول صلاحيتها، وكذا إنهاء أعمال الصيانة على أكمل وجه.
كما قام النائب محمد فؤاد، بالإشراف والتمويل لأعمال صيانة عدداً مقاعد الطلاب بمدرسة عثمان ابن عفان، والتي استمرت لأيام وحتى منتصف الليل، بإشراف مدير المدرسة، الأستاذ حامد علي وذلك بعد تواصل فؤاد مع إدارة المدرسة للتعرف على احتياجاتها لاستقبال الطلاب بالعام الدراسي الجديد.
ويقوم النائب إيهاب منصور بإقامة معرضه السنوي للأدوات المدرسية والمكتبية بأسعار مدعومة ومخفضة لمواجهة غلاء الأسعار، في محاولة للتخفيف على كاهل أولياء الأمور.
يذكر أن نواب العمرانية قد قاموا بالفعل قبل شهور بأعمال صيانة وتجديد بعدد من أفنية ومباني مدارس العمرانية، ومنهم مدرسة 6 أكتوبر الإعدادية، ومدرسة هدى شعراوي في إطار التعاون المجتمعي والخدمي.