بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

خلال إدارته مناقشات تأسيس أول اتحاد شباب للأحزاب المصرية.. محمد تيسير مطر:سعيد بمشاركة الشباب في الاتحاد لخدمة مصر..ونجحنا بمؤتمر شرم الشيخ

-
كتب صالح شلبى

عبر محمد تيسير مطر، أمين عام  "إرادة جيل" ، عن سعادته في المشاركة بتجمعات شباب الأحزاب المصرية، من أجل التوافق على تأسيس اتحاد جامع  لهم، مؤكدًا على أن الشباب أمل المجتمع المصرى، وفى القلب منهم شباب الأحزاب المصرية.

جاء ذلك في  إدارته  لتجمع شباب 45حزبًا،للنقاش والتداول حول ضرورة تشكيل  أول إتحاد لشباب  الأحزاب المصرية، والذى من شأنه أن يكون كيان شبابى حزبى يسعى لتجميع قدرات الشباب فى جميع الأحزاب المصرية لخدمة مصر وشعبها فى ظل قيادة الرئيس الوطنى عبدالفتاح السيسي.

وأكد مطر على أن النجاح وتحقيق الأحلام، دائمًا يكون حليف الشباب، ومن ثم دعمهم ومساندتهم ضرورة، مشيرًا إلى أن التحالف السياسى المصرى، والأحزاب التي تحت لواءه  من الضرورى أن يعملوا على توفير الغطاء السياسى ومناخه الجيد نحو عمل  اتحاد شباب الأحزاب، ودعمهم من أجل النجاح، خاصة أن أهدافه نبيله ومن شأنه أن  يطرح مجموعة من المبادرات الشبابية المجتمعية لحل العديد من المشاكل الشبابية وتقديم افكار وحلول للمسئولين بالدولة.

 ولفت إلى أن فكرة تدشين وأنشاء هذا الكيان الشبابى الحزبى  من شأنه أن  يسعى لتجميع قدرات الشباب فى جميع الأحزاب المصرية لخدمة مصر وشعبها فى ظل قيادة الرئيس الوطنى عبدالفتاح السيسي، مؤكدًا على أن هذا التجمع، نجح في تحقيق النجاح فى أول مؤتمر فى شرم الشيخ بشهادة الجميع.