بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

السادات: لدي إثباتات جديدة تخص قضيتي سأعرضها على اللجنة التشريعية

-

محمد المصري

أكد النائب محمد أنور السادات، أنه سيرد على ما ورد بتقرير لجنة القيم بمجلس النواب يوم الأحد المقبل، في اللقاء الذي سيتم في اللجنة التشريعية والدستورية في الخامسة مساءً، لافتا إلى أن جميع أعضاء لجنة القيم سيكونوا حاضرين في اللجنة التشريعية وسيستمعون إلى دفوعه وفيها من الخبراء والقانونيين وسيقدرون كل المستندات التي ترد على ما ورد بتقرير وتحقيق وتوصيات لجنة القيم.

وتابع السادات، في تصريحات صحفية له، أن لديه إثباتات جديدة تخص قضيته سيعرضها يوم الأحد، مشيرًا إلى أن لجنة القيم لم تستجب لطلباتي ولم تتح لي الفرصة كاملة لتحقيق كل دفوعي، مضيفًا: اعتقد أنه سيكون هناك فرصة لتقييم دفوعي وتقبلها كاملة.

وحول لجنة القيم واستماعها لدفاعه قال: لم أشعر أن دفوعي لم تأخذ حقها كاملة، وسأطلب اللجوء لتصويت الأعضاء، وفي النهاية كل عضو سيحتكم لضميره، فهي متروكة لتقديرهم وضمائرهم، وحول عدم خروج التصويت في هذه الحالة لصالحه قال: يبقى امر الله، وقد سبق وامتنعت عن التصويت على إسقاط عضوية توفيق عكاشة لإن الإجراءات كانت خاطئة.

وأكد السادات أنه سيلجأ للنيابة لإثبات حقه حال إسقاط عضويته، لافتا إلى أن 7 أعضاء اتهموه بتزوير توقيعاتهم، وأن الموضوع لا علاقة له هنا بالعضوية، بل بإثبات الحق ورد اعتباري وأن تقول النيابة كلمتها.