بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية يقدم شيك بمليون جنية تبرع لمستشفى أبوالريش

-

هايدي فاروق
في اطار الدور الانساني والخيري الذي يقوم به "المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية في القاهرة" بجمهورية مصر العربية ، قام اسماعيل عبدالله الكندري مدير المكتب بزيارة مستشفى الأطفال الجامعي أبوالريش  المنيرة لتسليم شيك بقيمة مليون جنية مصري تبرع من السيد فؤاد محمد ثنيان الغانم ضمن سلسلة تبرعاته في اطار الصحة والتعليم .
وتفقد الكندري خلال زيارته العديد من الأقسام بالمستشفى وكيفية تقديم الرعاية النفسية والطبية للأطفال، كما زار عدداً من الأطفال المرضى وتمنى لهم الشفاء العاجل .
وأكد مدير المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية في القاهرة حرص المكتب على الاستمرار في دعم العمل الانساني والخيري في مجال الصحة والتعليم في مختلف المحافظات المصرية ، مشيرا  الى  ان حاجة مستشفى "ابوالريش" الجامعي الى مزيد من الدعم ، لما تقدمه من خدمات علاجية مجانية لعدد كبير من الأطفال من مختلف أنحاء مصر .
وبدورها ، قدمت الدكتورة رشا عمار مديرة مستشفى أبوالريش الجامعي شكرها للقائمين على ادارة بيت الزكاة الكويتي والمكتب الكويتي للمشروعات الخيرية في القاهرة ، معبرةً عن آمالها في تعزيز علاقات التعاون بين الجانبين خلال الفترة القادمة، قائلة " نتطلع لدعم الدول العربية الشقيقة وخاصة دولة الكويت"