بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

العميد يُحفز لاعبي الزمالك بالإسكندرية قبل مواجهة صن دوانز

-
49884abf3a
كتب محمد سعد
كلاكيت ثانى مرة قام العميد حسام حسن المدير الفنى السابق للزمالك و الحالى للمصري البورسعيدى بإستغلال تواجده أمس بالإسكندرية و قام بزيارة لاعبى الزمالك و تحفيزهم قبل النهائي المُرتقب.
حيث تواجد بالأمس عميد الكرة المصرية و أسطورتها حسام حسن بالإسكندرية عندما واجه فريقه نادى سموحه السكندري و إستطاع العميد الفوز بالمصري على الفريق السكندري بهدفين مُقابل هدف بعد تأخره بهدف فى البداية.
و حرص حسام حسن إلى التوجه إلى ستاد "برج العرب" أمس و قام بالتحدث إلى لاعبى الزمالك و الجهاز الفنى بقيادة مؤمن سليمان قبل مواجهة صن دوانز فى إياب الدور النهائي من البطولة الأفريقية.
و قام حسام حسن بمطالبة لاعبى الزمالك بالقتال طوال المباراة من بدايتها حتى نهايتها دون النظر سوي على الهدف الأكبر و هو التتويج من أجل جماهير الزمالك.
كما طالب العميد لاعبى الزمالك بضرورة القتال على كل الكرات و اللعب برجولة طوال الـ 90 دقيقة و ترك النتيجة بيد الله سبحانه و تعالى.
الجدير بالذكر أن العميد سبق و أن تحدث للاعبى الزمالك من قبل فى الإسكندرية أيضا و قبل مواجهة الوداد المغربي و التى حسمها الزمالك برباعية نظيفه ، و وقتها تحدث العميد بكثرة مع شيكابالا